افتتاح مركز الاعمال ٌصادقيٌ | بلاغ | :مركز النخب لدروس الدعم والتقوية في مجال الخدمات بتاوريرت | مجلس جهة الشرق | بلاغ صحفي |
    ABRAJ Abraj abraj al abraj حظك هذا اليوم ، حظ، ابراج هذا اليوم، الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب ، القوس، الجدي، الدلو، الحوت،


abraj


حظك هذا اليوم

الحمل

انتم ممتلئون نشاطا وحيوية وقادرون على مواجهة مشاغلكم وانجاز الكثير منها من الناحية الإيجابية يكون حظك اليوم جيداً في تعاملاتك المالية. مرحلة دقيقة وصعبة بحاجة للدراسة والمتابعة.

الثور

عندما تختار شريكا للحياة يتميز بالوفاء وعدم الخداع يمكن ان يسعدك في حياتك. ثقتك عالية بنفسك. عاطفيا عد إلى العشرة والعشرين اذا اقتضى الامر فالحبيب يمر في وقت عصيب.

الجوزاء

عاطفيا، الحب في طريقه اليك لا تفقد الامل لان الحظ يخبئ لك اخبارا سارة. انظر الى الامام فانت تعرف الطريق جيداً وتملك السحر الكافي لتحقيق جميع الاهداف. لا تتأخر عن إسداء خدمة لصديق لأنه يمكن أن تكون الوحيد القادر على مساعدته .

السرطان

عندما يضيء القمر برجك فإنك ســـــتكتشـــــف من هم الأصدقاء الحقـــــــيقيون. ابذل كامل جهودك لتصل الى النتيجة الكاملة. ستعود الأمور على مايرام كما كانت عليه فيما مضى .

الأسد

هنالك من يحاول ايقاعك في فخ التسرع . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول. اطلق العنان لنفسك لاكتشاف مشاعرك لهذا اليوم مفاجات من زائر ورحلة عاطفية سعيدة وممتعة قد تحقق بعض امانيك العزيزة المتعلقة بالعمل.‏

العذراء

لذا الحل هو باتخاذ بعض الاجراءات السريعة و الاحتياطية تحسبا لهذه الفترة العائلة سوف تدعمك لتخطي الأزمة . كن حذرا في الفترة القادمة ولا تسلم ثقتك بسهولة لأي شخص. أتبع قلبك ولا تعارضه, فحدسك يملي عليك ما يجب القيام به, عاطفياً هناك ما يفرح القلب فلا ترتبط بتسرع. تتمتع بحظ و فرص ممتازة

الميزان

كل ما تطلبه سيتحقق قريباً، لكن لا تكن كثير التطلب كن واقعياً في تصرفاتك. تقبل الواقع بروح رياضية وحاول أن تنظر إلى الأمام الصداقات مع الغرباء سوف تكون ذات فائدة تثقيفيّة .

العقرب

وقت مناسب لمناقشة موضوع قديم ومربك. تستطيع تكوين شراكة مع زميل عمل أو صديق . العمل يضعك في طابع من التحدي أكثر مما اعتدت عليه .

القوس

خطط العائلة التي كنت قد وضعتها على الرف تستطيع أن تحركها الآن. مهنياً، لا تكترث للاعتراضات التي تواجه افكارك ومشاريعك، فالحق معك وكذلك الحظ. عاطفياً، الارتباك الذي يسود علاقتك ينعكس عليك شروداً وعلى الحبيب شحوباً. عود نفسك على المثابرة وراء ما تطمح إليه لأن هذا يسعد قلبك .

الجدي

ربما تحتاج إلي بعض الوقت لتجلس وحدك وتفكر فيما ستقدم عليه . تركز على آفاق جديدة وأفكار مثيرة. تتمكن اخيراً من تحقيق حلم راودك طويلاً. عليك ضبط درجة انفعالاتك.

الدلو

قد تضطر الى تأجيل امر مهم بسبب حدث عائلي يشغل بالك. اليوم ستبرز بعض مواهبك المرحة لا تدع الملل واليأس يسيطران عليك.

الحوت

سمعتك كحكيم عادل تفتح الأبواب لك. انتبه من أن تكون مستغلاً من قبل الشركاء. عندما تبدأ بتنــــــفيذ خطــــــطك الشــــــخصية حـــــاول أن تحوز ثقــــــة الآخرين.